دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-12

إعلاميون عرب ومؤثرون يشيدون بأداء طلبة “إعلام الشرق الأوسط” في الملتقى الإعلامي العربي

الرأي نيوز - قدّم طلبة من كلية الإعلام في جامعة الشرق الأوسط لدى مشاركتهم في أعمال الدورة التاسعة عشر للملتقى الإعلامي العربي في دولة الكويت الشقيقة، مستويات صحافية جعلت منهم محط أنظار المشاركين من الإعلاميين العرب، والفنانين، والمؤثرين.

يأتي ذلك في وقتٍ ترأس فيه أستاذ الإعلام في الكلية، الإعلامي الدكتور هاني البدري، وفد الطلبة، بحضور ومشاركة عضو هيئة التدريس في الكلية الدكتورة راية يعقوب.

ووفر الملتقى الذي حمل عنوان: "الإعلام العربي.. ذكاء المستقبل”، للطلبة فرصة الانخراط في جلسات حوارية، وندوات، وورش عمل، دارت حول: الإعلام الرقمي، والاعلام الجديد، والصحافة الإلكترونية، وصناعة المحتوى، والشهرة، وعالم المؤثرين.

وعكف عدد من الطلبة المشاركين على إعداد أوراق عمل حول أعمال الملتقى لمساقاتهم الدراسية في الجامعة، وعرضها أمام الطلبة.

وتكون وفد الطلبة من: ملاك الطراونة، وحلا الشاويش، وزين الصوص، ومحمد الهلالات، وكرمل الماضي، وباسل علي، وآية صالح، وجود البدري.

وفي سياقٍ متصل، أدار الدكتور البدري جلسات حوارية ونقاشية، حول صناعة المحتوى والتأثير في الإعلام الجديد، ومواقع التواصل الاجتماعي، مع عدد من الإعلاميين والمثقفين، وأصحاب الشأن.

هذا وأشاد الحضور من إعلاميين، ونجوم بارزين في العالم العربي، بأداء وفد الكلية خلال حفل تكريم الشخصيات الإعلامية العربية، من نجوم ومثقفين وشعراء، ممن يعتبرون الأكثر تأثيرًا في الإعلام.

 


عدد المشاهدات : ( 143 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .